
كتب سيد الخلفاوى
السبت، 27 يونيو 2026 11:14 صحددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2026، ليكون الموعد الأخير للتقدم بتظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بعد فتح باب التظلمات لمدة 15 يوماً وفقاً لأحكام القرار الوزاري رقم 313.
الإجراءات ومقار تقديم الطلباتتتلقى الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب طلبات التظلم، حيث يتم اتباع الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن؛ لضمان فحص الأوراق بدقة وحصول كل طالب على حقه كاملاً وفقاً للضوابط المنظمة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
