الارشيف / تكنولوجيا / نبض

آبل تخطط لدعم واي فاي 7 في آيفون 16 العام المقبل

آبل تخطط لدعم واي فاي 7 في آيفون 16 العام المقبل

تخطط آبل إلى دعم الجيل الجديد القادم من شبكات الاتصال اللاسلكية واي فاي 7 في هواتف آيفون 15 التي ستصل الأسواق نهاية العام المقبل، وفقًا لما ذكره المحلل الشهير مينج تشي كو المتخصص في شؤون الشركة الأمريكية

ومن المتوقع أن يؤدي هذا التطور إلى تحسين سرعة الاتصال على الأجهزة بشكل كبير، فضلاً عن تسهيل التفاعل بين الأجهزة المختلفة التي تدعم واي فاي

وتعتبر تقنية واي فاي 7 هي الجيل الأحدث في شبكات الاتصال اللاسلكية، وهي تعد بتحقيق زيادة كبيرة في سرعات نقل البيانات القصوى، إذ يمكن أن تقدم معدلات نقل بيانات قصوى تتجاوز 40 جيجابت في الثانية، مما يجعلها أسرع بأربع مرات من التقنيات السابقة، وهي واي فاي 6 وواي فاي 6E، وتقريباً ست مرات أسرع مقارنةً بتقنية واي فاي 5

وإلى جانب التحسينات التي ستطرأ على السرعة، تقدم واي فاي 7 تقنية جديدة تُعرف باسم العملية متعددة الوصلات Multi-Link Operation تُعرف اختصارًا بـ MLO حيث ستمكّن هذه الميزة الأجهزة من إرسال واستقبال البيانات عبر نطاقات راديو متعددة في وقت واحد، حيث يمكنها الجمع بين نطاقي اتصال، مثل 5 جيجاهرتز و 6 جيجاهرتز، في اتصال واي فاي واحد، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا على نحو خاص في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نبض ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نبض ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.