تقارير: حسين الشحات يمثل أمام النيابة الاسبوع المقبل
كشفت تقارير صحفية مغربية النقاب عن تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز
وكانت الأزمة قد اشتعلت بين الشحات واللاعب المغربي، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، إذ قام لاعب المارد الأحمر بصفع الشيبي على وجهه
وأشار موقع "البطولة" المغربي، أن النيابة العامة المصرية قد قبلت شكوى اللاعب المغربي محمد الشيبي، ضد حسين الشحات، ومن المنتظر أن يمثل أمام النائب العام الأسبوع المقبل
ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى أقوال حسين الشحات فيما هو منسوب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نبض ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نبض ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
