أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، استمرار جاهزية جميع لجان الثانوية العامة، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكل الإدارات، وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات المواد الدراسية المضافة للمجموع غدًا. وأشارت إلى أهمية تكامل العمل والتنسيق اللحظي بين غرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات المركزية بالمديرية، بما يضمن انتظام الامتحانات في بيئة آمنة وهادئة ومنظمة، تحقق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب. وفي سياق متصل، وجهت المديرية بمراجعة جاهزية الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها استعدادًا لفتح باب التقديم للعام الدراسي الجديد، وتقديم خدمات ميسرة لأولياء الأمور، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة، والشفافية، والراحة للمواطنين. خطط علاجية لضعاف القراءة والكتابة وفي محور بناء القدرات الأساسية للطلاب، أكدت المديرية ضرورة الاستمرار في تطبيق الخطط العلاجية لضعاف القراءة والكتابة بجميع الإدارات التعليمية، مع توجيه المعنيين بقياس نواتج التعلم بصورة دورية، لضمان وصول كل طالب إلى المستوى المستهدف في مهارات القراءة والكتابة، باعتبارها الركيزة الأساسية لبناء شخصية تعليمية وعلمية قوية. ووجهت تعليمات بضرورة الاستمرار في المتابعة الميدانية واليومية لأعمال امتحانات الثانوية العامة، وتقديم أفضل التسهيلات والخدمات لأولياء الأمور خلال فترة التقديم للعام الدراسي الجديد، والالتزام التام بسرعة الأداء ودقة التنفيذ في كافة المعاملات داخل الإدارات التعليمية، والمتابعة المستمرة لنتائج البرنامج العلاجي وضمان تحقيق نتائج ملموسة وقابلة للقياس. ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.