اخبار / مصر اليوم

الداخلية: ضبط 10 أشخاص متهمين بإتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

6066f77941.jpg

كتب محمود عبد الراضي

الخميس، 25 يونيو 2026 12:52 م

كشفت الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة ، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الاحتفال بفوز المنتخب.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا