أصدر اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، توجيهات صارمة للأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لرفع درجة الإستعداد القصوى وتكثيف الحملات الميدانية اليومية لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بشتى صورها.. ومن جانبه أكد المحافظ بضرورة تطبيق القانون بكل حسم وعدم التهاون مع المخالفين للحفاظ على الرقعة الزراعية، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية لن تسمح بعودة أي مظاهر للتعديات مرة أخرى، في ظل وجود تنسيق كامل بين كافة الجهات المعنية لرصد أي محاولات بناء مخالف في المهد والتعامل معها فوراً.. ومن جهته نفذ حسين زمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، حملة مكبرة لإزالة المخالفات البنائية والتعديات، حيث نجحت الحملة في رصد وإزالة مخالفة بناء بمدينة نجع حمادي تمثلت في إقامة سقف وأعمدة خرسانية لدور خامس علوي يتجاوز النسبة المقررة قانوناً (الـ 25%) على مساحة إجمالية بلغت 100 متر مربع.. وفي نفس الإطار تمكنت الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم بهجورة، من التصدي الفوري لمحاولات البناء المخالف على الأراضي الزراعية، وأسفرت الجهود عن تنفيذ إزالة فورية لعدد (6) حالات تعدٍ بالبناء على رقعة زراعية بمساحة إجمالية بلغت 9 قراريط، بما يعادل نحو 1575 متراً مربعاً، وجائت تلك الخطوة إستمراراً للجهود المبذولة لردع المخالفين ومنع أي تعديات جديدة في مهدها... ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.