صحيفة الشرق الأوسط | عقب سقوط حكم بشار الأسد، تخلصت منطقة «السيدة زينب» جنوب دمشق من صبغة إيرانية هيمنت عليها لسنوات، وخلال يومين فقط، اختفت صور الخميني وخامنئي ونصر الله، وعبر سكان المنطقة ل«الشرق الأوسط» عن فرحتهم بعودة منطقتهم إليهم
انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نبض ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نبض ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
