في العرض الأول للفيلم الوثائقي عن الراحل الموسيقار محمد الموجي ضمن فعاليات حفل ليلة "روائع الموجي" في الرياض الذي يُبث حاليًا بمشاركة أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي احتفاءً بالموسيقار الراحل محمد الموجي، قدم الفنانون والموسيقيين كلمات شكر في حق الراحل. كما أشادوا بالكفاح العظيم الذي حققه الموجي في مسيرته وفخر لكل شخص ريفي لديه حلم يريد أن يحققه ولا ينظر لاحد بل ينظر للأمام ومن أبرز من أشادو بالفيلم الوثائقي. المخرج جميل المغازي "كان بيقعد وهو شاب عشرين سنة عند واحد بقال في بلدنا فكنا نتجمع حواليه نسمع هذا الشاب اللي ماسك في إيده قطعة خشب وبيعزف عليها". الموسيقار حسن شرارة "هو أسطورة من أساطير الملحنين والمغنين لأنه كان أي بداية حياته، عزف في فرقة عطية شرارة كعازف عود قبل التلحين، وكان له أصدقاء كثر بينهم عبد الحليم حافظ ". الشاعر بخيت بيومي "كان يحب أن يمشي والعود أمامه ولا يمكن أن يمشي هو أمام العود احترامًا له ". الموسيقار هاني مهنا "له أثر عندي كبير، أنا حظيت وشرفت بأني أكون صاحبه في يوم من الأيام ودي حاجة نادرة لفرق السن والعبقرية والنجومية، فوي منتصف الستينات روحت فيلم حسن ونعيمة، وخلال الفيلم لما سمعت أغنية الحلوة داير شباكها لقيت عبقرية مالهاش حدود من الكلمة لمرسي جميل عزيز واللحن لمحمد الموجي". الناقد طارق الشناوي طارق الشناوي: "إذا حللنا دماءه لن نجد كرات دم بيضاء وحمراء هنلاقي مفتاح صول هنلاقي نهاوند وسيكا، لأن تركيبته استثنائية كموسيقار وهو من عائلة ليست مجرد أسرة موسيقية لكن قبيلة موسيقية تنتج أجيال على كافة المستويات". الموسيقار هاني شنودة "بنقول عليه الموجي بس زي عبد الوهاب والست واللي يختصر اسمه في كلمة واحدة ده بيبقى بلغ عند الناس منزلة كبيرة أوي، أول ما أسمع اسم الموجي تيجي على دماغي أول أغنية سمعناها لعبد الحليم حافظ وهي (صافيني مرة) من ألحانه، والأغنية دي كانت مهمة لأنها صنعت مستقبل عبد الحليم حافظ". تفاصيل حفل "روائع الموجي* وشارك في الحفل عددٌ من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم: شيرين عبد الوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق، وزينة عماد