أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر كان قد وقع مساء اليوم الجمعة نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة. وأضافت الهيئة في حسابها على منصة “إكس”: “هذا وقد باشرت الفرق المختصة إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين”. وقدمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة الاعتذار عن هذا العطل الفني الغير مقصود. وقدمت الهيئة بخالص الشكر والتقدير لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى التزامهم بالاستماع إلى التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة، بما يعكس وعياً مجتمعياً عالياً ومسؤولية في التعامل مع مثل هذه الحالات. وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن الجهات المعنية تؤكد أهمية تجنب تداول أي معلومات غير صادرة عن المصادر الرسمية ومتابعة التحديثات عبر القنوات المعتمدة حفاظاً على دقة المعلومات ودعماً لجهود الفرق الجاهزية والاستجابة. نسخ الرابط تم نسخ الرابط