الأحد , فبراير 28 2021

أهم 7 تصريحات وراء تصدر سالى عبد السلام التريند.. فيديو

إقرا أيضا

بعد وفاته.. تشادويك بوسمان يترشح لجائزة جولدن جلوب

منى زكى وأحمد حلمى في بورتريه جديد بتوقيع أحد المعجبين

فضل شاكر يطرح أغنيته الجديدة "ليه" فى أول تعاون مع شاعرة الإمارات جنان.. فيديو

ربما لم تتخيل المذيعة سالى عبد السلام أثناء تقديمها برنامج "قصة حقيقية" على شاشة القناة الأولى فى التليفزيون المصرى أن تتطرق وهى على كرسى المذيع إلى قصتها الحقيقية، والتى ما إن تطرقت لها خلال دقائق من وقت حلقتها حتى تصدرت التريند بصورة كبيرة واستحوذت على اهتمام الكثيرين.

فخلال البرنامج التى تدور أحداثه حول قصص حقيقية لأناس يشاركوها بحكاياتهم، تطرقت سالى عبد السلام خلال حلقة الأمس إلى حياتها الشخصية وتحدثت بصراحة حول أمر لم تتحدث عنه في وقت سابق له علاقة بكسرة تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة حينما تحول حلم زفافها والتحضير له إلى كابوس استيقظت عليه.

سالى عبد السلام 1
سالى عبد السلام

وقالت سالى عبد السلام خلال البرنامج عدة تصريحات قوية نرصد أبرزها فى التقرير التالى..

البداية من "أن أغلبية اللى بقينا نعرفهم ما بقوش أد المسئولية".

لم تكتفى سالى عبد السلام بذلك وقالت بعد ذلك "كتير أوى ما بقوش رجالة".

سالى عبد السلام : كنت ممنية نفسى المرة دى بكتب الكتاب والزفاف

وأضافت بعد ذلك أنها كانت تستعد لحفل زفافها، إلا أنها صدمت فى النهاية بعدما تم إلغاء حفل زفافها رغم أنه كان من المفترض أن يتم في نفس الشهر.

سالى عبد السلام
سالى عبد السلام فى صورة أخرى

واستطردت سالى عبد السلام حديثها بأن القصص التي تسمعها وتتوالى على البرنامج في كل حلقة، خففت عنها، وقالت فى تصريح آخر خلال الحلقة :

"حكاياتكم خففت عنى وجبرت خاطرى"، وتابعت : "انا كتير كنت باجى البرنامج معيطة، من كتر ما كنت ممنية نفسى أنى هكتب كتابى خلاص واتزف واتجوز".

تصريح آخر قالته سالى عبد السلام حين قالت : "بسمع كتير ان انا متنكة، رغم ان اختياراتى كلها مش عايزة غير المودة والرحمة".

سالى عبد السلام وخلال نفس الحلقة أدلت بتصريح آخر قالت فيه أن المذيع عنده حصانة، حين أكدت أنها تمازح المقربين من وقت لآخر حول أن أى شخص قد يضايقها ستقول فى برامجها.

وتعد سالى عبد السلام من أبرز المذيعات ممن تألقن فى البداية عبر الإذاعة من خلال برامج عديدة قدمتها طيلة مشوارها وحققت بها نجاحاً كبيراً قبل تحولها لمذيعة على شاشة التليفزيون، حيث قدمت أكثر من برنامج ناجح آخرها برنامج "قصة حقيقية".

مواضيع متعلقة

رئيس حزب الكتائب: الشعب اللبنانى رهينة بيد الميليشيات المسلحة

أمين عام الجامعة العربية يدين اغتيال الناشط اللبنانى لقمان سليم

تونس تتسلم مساعدات طبية من "الأغذية العالمى" فى إطار مجابهة "كورونا"

شاهد فرحة جماهير الأهلى على المقاهى بالغربية بعد التقدم على الدحيل

محافظ المنيا يتابع أداء منظومة المتغيرات المكانية فى رصد مخالفات البناء

المصدر

عن مصر اليوم

شاهد أيضاً

محمد سامى بعد فوز القلعة الحمراء: “ربنا إدانى الصحة وخد منى تشجيع الأهلى”

إقرا أيضا لن تصدق كم تبلغ ثروة نادية الجندي؟.. وهذا عمرها الحقيقي طارق الشناوي يعلق على تجسيد أحمد حلمي لشخصية نجيب محفوظ فيفي عبده تطل بالبنفسجي وتخطف الأنظار في أحدث ظهور لها هنأ المخرج محمد سامى، النادى الأهلى وجماهيره بالفوز على الدحيل القطرى والتأهل لمواجهة بايرن ميونخ، فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى قطر، معربا عن ندمه الشديد لعدم تشجيعه للقلعة الحمراء منذ بداية تشجيعه للكرة، مؤكدا أن الأهلى دائما ما يشرف المصريين. وكتب سامى، عبر حسابه على فيسبوك: "من أكتر الحاجات اللى بندم عليها فى حياتى إنى مطلعتش أهلاوى، الفرحة اللى بشوفها فى عين صحابى وقرايبى الأهلاوية من وأنا صغير بتوجعنى أوى، وبفضل أقول لنفسى ليه يا رب مخلقتنيش أهلاوى كان زمان حاجات كتير فرقت، بس يالا رزقى وأنا راضى وحامد وشاكر". وأضاف سامى: "ربنا مابيديش كل حاجة، الحمد لله يمكن خد منى دى وباركلى فى صحتى أنا وبناتى ومراتى وأهلى، مبروك للنادى الأهلى اللى دايما مشرف كل المصريين، وبالمناسبة أنا بتلكك والأهلى بيلاعب فرق مش مصرية وبشجعه، أهو الواحد يسرق شوية فرحة". محمد سامى وحقق فريق الأهلى، فوزاً ها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *